منصة فيس بوك بدأت بإصدار تصميم الويب "فيس بوك الجديد"




واجهة الفيس بوك ستتحدث بشكل كلي في القريب العاجل بواجهة جديدة تسمى فيس بوك الجديد، وسوف تصبح هذه الواجهة متاحة بشكل تدريجي لمستخدم تلو الأخر، ففي المرحلة الأولى ستظهر أمام عدد محدود من مستخدمي منصة الفيس بوك ثم سوف تنتشر بعدها تدريجياً ويتمكن الجميع من استخدامها.






إصدار فيس بوك الحديث 




إذا راودك الحظ ستكون من أوائل من يحصلوا على تصميم الويب الحديث هذا، الذي يعد أهم التحديثات من الفيس بوك، وسيبدأ الفيس بوك في إصداره لك، عن طريق حصولك على رسالة توضح توافر هذا التصميم لديك الآن، إذا كنت تفضل تجربته أم لا.



أطلقت منصة فيس بوك على هذا التصميم الجديد اسم "فيس بوك الجديد".



واجهة فيس بوك الحديث هذا ستأتي ممتلكه عدد هائل من الميزات، أبرزها هو زيادة إضافة في المساحة البيضاء، وبروز الألوان الزاهية، وكثير من الميزات الأخرى غير ذلك بكثير مثل دعم وتفعيل الوضع الليلي في هذا الإصدار، وهذا على وجه الخصوص يعد من أهم الميزات التي يزداد  الطلب عليها بشدة من كثير من المستخدمين.



من جانب أخر، فيس بوك الجديد يتميز بتوافر أقسام للمواقع مثل ما يوجد تماماً في تطبيق الفيس بوك، ففي أعلى هذا الإصدار سوف تلاحظ وجود الشريط الخاص بالأيقونات الذي من خلاله تستطيع الإلحاق بالأدوات الهامة الخاصة بمنصة فيس بوك مثل ملفك الشخصي، و إشعاراتك، ومجموعاتك التي مسجل فيها، والوصول كذلك إلى الماسنجر عن طريق هذا الشريط، ببساطة شديدة فيس بوك الجديد هو نسخة مشابهة بدرجة كبيرة للتطبيق الخاص بالفيس بوك.



هذا كله بالإضافة إلى أن فيس بوك الحديث يمكنك من بعث الملاحظات نحوه ونحو استخدامه، لتجميع آراء المستخدمين والتطلع إليها قبل أن يعتمد بصورة رسمية للكل.



والجدير بالذكر تأتي التوقعات نحو ميعاد إصدار فيس بوك الحديث على أن يكون الميعاد الرسمي لإصداره هو شهر مارس أو إبريل القادم.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال